اطلب تسعيرة
نستلهم تصاميمنا من روحانية المكان
قصتنا

قصة منوال

تأسس مصنع منوال ( لنسج الإحرام وسجاد الصلاة ) في عام 1996 بالمدينة المنورة، وكان اختيار المكان نابع من إيماننا ببركته ومنزلته الروحية في نفوس المسلمين حيث نكون أقرب دائماً من ضيوف الرحمن. بدأنا برؤية واضحة للتميز عبر صناعة العديد من المنتجات المتنوعة ذات الجودة العالية، ونفتخر بأن منتجاتنا تحمل علامة (صنع في المدينة المنورة)، ونطمح بعد مسيرة امتدت لواحد وعشرين سنة أن نبقى دائماً المصنع الرائد على مستوى المملكة في إنتاج المنسوجات التي تخدم المسلمين في كل مكان.

النجاح رحلة لا تتوقف، فبعد الطلب المتزايد على منتجاتنا ورضى عملائنا من الخدمات والمنتجات المقدمة لهم، قررنا توسيع نطاق توزيعنا وعملنا في مناطق المملكة المختلفة، مع التركيز على المنطقة الغربية والوسطى، وتعتبر هذه نقطة الانطلاق لنا في مرحلة التوسع من المحلية إلى العالمية.

ما الذي نسعى إليه في منوال

نهدف في منوال إلى الجمع بين التكنولوجيا الحديثة والمهارات المميزة والابتكار والخبرة لكي نقدم للعملاء قيمة مضافة تضمن تميزنا وتحوز على رضاهم.

ونعمل على استثمار جهودنا عبر استحداث أفضل الاستراتيجيات الفعالة في تصنيع المنتجات بأعلى جودة تليق بعملائنا منذ الفكرة والتصنيع وإلى مرحلة التوزيع.

الرؤية

أن نكون المصنع الرائد في تقديم أفضل المنتجات المميزة وذات الجودة العالية لعملائنا في كل مكان محليا وعالمياً

الرسالة

تصنيع منتجات عالية الجودة بلمسة محلية من ثقافتنا الأصيلة، وبفكر عالمي يفعل أحدث التقنيات، سعياً لتحقيق رضا العميل في كل مكان.

قيم منوال

الصدق والنزاهة في كل ما نقوم به.

الجودة العالية في كل ما نقدم.

الوفاء بكل ما نعد به عملائنا.

بناء تراث وحضارة منذ ١٩٩٦م